أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد المصراتي يُواصل نتائجه السلبية بالهزيمة أمام الأولمبي بثلاثية

حقق فريق الأولمبي فوزًا مستحقًا أمام نظيره الاتحاد المصراتي بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ18 ببطولة الدوري.

افتتح الاتحاد المصراتي التسجيل عن طريق رويد بن حامد في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وأضاف هدف التعادل للأولمبي مؤيد الحمودي في الدقيقة 36.

وأضاف الهدف الثاني للأولمبي لاعبه معين خماج في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، فيما أنهى ثلاثية الأولمبي اللاعب طارق إبشارة في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة نجح الأولمبي في خطف مركز الاتحاد المصراتي، حيث ارتقى للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد لدى النقطة 27 في المركز الرابع.

ويمر نادي الاتحاد المصراتي تحت قيادة المدرب الوطني رضا عطية، بسلسلة من النتائج السلبية، خلال الجولات الأخيرة من الدوري الليبي الممتاز، حيث لم يحقق الأباتشي المصراتي سوى نقطة وحيدة في آخر خمس مباريات.

وكان الفريق قد ظهر خلال مرحلة الذهاب بمستوى رائع، ورشحه الكثير إلى العبور للدور الرباعي، وقدّم مستوى باهتاً خلال الجولات الأخيرة في مرحلة الإياب، إلا أنه تراجع بشكل مفاجئ بمرحلة الإياب.

أما نادي الأولمبي يواصل سلسلة انتصاراته بالفوز في آخر ست مباريات، حيث تفوق على المحلة والشط وأبوسليم والسويحلي والمدينة والاتحاد المصراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى