الرياضة العربية

الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم مدرب الفراعنة الجديد روي فيتوريا للإعلام

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، البرتغالي روي فيتوريا كمدير فني جديد للمنتخب الأول خلفًا للمدرب إيهاب جلال.

وعقد اتحاد الكرة المصري مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه التعاقد مع المدرب البرتغالي لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار والبحث عن التأهل لكأس العالم 2026.

من جانبه، أعرب المدرب البرتغالي عن سعادته بتولي مهمة تدريب المنتخب المصري وأنه يحلم بتحقيق إنجازات كبيرة مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد المدرب بفترة التفاوض معه من قبل حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد والرقي في التعامل وشرح كافة الأمور وصور له الأمر على أنه مشروع مميز وسيكون له فيه كل الدعم.

طالب فيتوريا من كل المشرفين على الرياضة المصرية والأندية والجماهير والإعلام، بدعمه ومساعدته في الفترة المقلة؛ من أجل استعادة الهيبة للكرة المصرية من جديد في القارة السمراء.

وأشار مدرب الفراعنة الجديد إلى أنه يراوده الأمل في الوصول بمنتخب مصر لأبعد نقطة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فيتوريا: “أنا متفائل جدا وطموح جدا ولدى أكثر من فكرة وأحب العمل مع الشباب من المنتخبات والعمل مع أناس يرغبون في دعم الفكرة والمشروع الطويل الذي يتطلب مزيد من الاستقرار والعمل”.

وألمح المدرب إلى أن منتخب مصر دائما لديه جودة عالية من اللاعبين وأن دوره سينصب في العمل على إبراز ذلك.

وتابع أنه تواصل قبل أيام مع نجم الفراعنة محمد صلاح وهو نجم أسطوري أمام العالم كله وهدفه كمدرب صنع صلاح جديد واحترام اللعب الجماعي.

وأتم فيتوريا تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير قائلًا فيها: “أنا لست ساحرًا ولكنني مدير فني، أعمل بجد ولدي أفكار، وأرغب في تنفيذها في الملعب وأرغب في تطوير طريقة لعب منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى