أهم الأخبارالرياضة العربية

الاتحاد المصري يتعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق قبل مواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم الستار عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الأول الذي سيقود الفراعنة خلفًا للمقال حسام البدري.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر فرمانًا، خلال الأيام الماضية، بإقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري ومعاونيه بعد التعادل في مباراة المنتخب الأخيرة أمام الغابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأعلن الاتحاد المصري تعيين المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، في منصب المدير الفني على أن يعاونه كلٌّ من ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا مساعدًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل، ويضمّ مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش، نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة، خلال الاجتماع المقبل.

يُذكر أن كارلوس كيروش من الأسماء المعروفة في عالم التدريب، وسبق أن درب منتخب البرتغال ومنتخب السعودية والإمارات وعلى مستوى الأندية درب ريال مدريد الإسباني وسبورتنج لشبونة، كما عمل كمساعد في مانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرجسون.

ومن المقرّر أن تكون أول مباراة لمنتخب مصر بالجهاز الفني الجديد أمام المنتخب الوطني الليبي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستكون يوم 9 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى