الرياضة العربية

الاتحاد المصري يُعاقب “بيراميدز” قبل مواجهة “العميد” في الكونفدرالية

تلقي فريق “بيراميدز”، المصري، اليوم، ضربة قوية قبل مواجهة فريق “الاتحاد” في الكونفدرالية، حيث أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عقوبة قاسية للغاية على المهاجم الفلسطيني الدولي محمود وادي ، لاعب الفريق المصري، بإيقافه لمدة ثماني مباريات وعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه؛ وذلك على خلفية طرده في مباراة “الإنتاج الحربي”، بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفيْن.

وأصدر نادي “بيراميدز” بيانًا رسميًا؛ يستنكر فيه هذا القرار، ويؤكد أن الحكم دوّن في تقريره، الذي اعتمدت لجنة المسابقات، العقوبة بناءً عليه، أن قرار الإيقاف جاء بسبب سبّ اللاعب للحكم بعد طرده نظرًا للعب العنيف، وهو أمر مستغرب تمامًا من الحكم، حسب البيان.

وتابع “بيراميدز”، في بيانه، أنه “بعد بمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد محمود وادي؛ فإن الحكم محمود ناجي، ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع “الإنتاج الحربي”، واتخذ قراره بوجود “لعبة عنيفة”، وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

وجاء في البيان: الغريب؛ أنه حتى قبل أن يُشهر محمود ناجي البطاقة ويخرجها من جيبه؛ توجه اللاعب مباشرة إلى خارج الملعب دون أي اعتراض على قرار الحكم احترامًا للقرار، ولعدم إضاعة الوقت، خاصة أن الفريق كان مُتأخرًّا بهدفيْن مقابل هدف.

واختتم البيان بالقول: نادي “بيراميدز” فوجئ بالظلم البيّن الواقع على مهاجمه في تقرير الحكم، والذي تسبّب في إيقافه ثماني مباريات، وعقوبة مالية قاسية قدرها مائة ألف جنيه، رغم أن اللاعب لم يكن يقصد الضرب دون كرة، وكان احتكاكًا عاديًا، بجانب أنه لم يعترض على الحكم بعد القرار نهائيًا، وخرج مباشرة، مما يشير إلى شبهة التربّص الشديد من قبل الحكم تجاه اللاعب وناديه.

جدير بالذكر أن “بيراميدز” المصري يُواجه “الاتحاد”، اليوم، في إطار منافسات إياب الدور الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى