الرياضة الليبية

الاتحاد النيجيري يحدد موعد مباراة فرسان المتوسط بتصفيات “كان 2019”

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كان”، موعد إقامة مباريات الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث ستلعب خلال الفترة من 10 إلى 16 أكتوبر القادم.

وذكرت مصادر محلية نيجيرية، على لسان أحد المسئولين، أن الاتحاد النيجيري قرر إقامة المباراة يوم 13 أكتوبر، واختار ملعبا  صغيرا ذو أرضية سيئة، و هو ملعب أحمدو بيلو بمدينة كادونا، التي تبعد عن أبودجا بنحو 200 كم.

وفى هذا الصدد قال الكاتب فتحى أبورزيزة : ” يبدو أن الاختيار كان مدروسًا من جانب النسور النيجيرية، إذ أن مساحة الملعب وحالته يهدف لتقليص المساحات التي توفرت للمنتخب الليبي في مواجهة ديربان، لعدم منح فرسان المتوسط فترة لالتقاط الأنفاس قبل المباراة.
 

وتعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلبيا مع مستضيفه جنوب أفريقيا، على ملعب موزيس مابيدا بمدينة ديربان، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2019”.

ورفع فرسان المتوسط رصيدهم إلى 4 نقاط يتصدروا بها المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن منتخب جنوب أفريقيا الذي يمتلك نفس الرصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يقبع السيشل في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى