أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد في اختبار سهل اليوم أمام الاتحاد المصراتي في الدوري الممتاز

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية، اليوم السبت، لمشاهدة المباراة المهمة التي ستجمع بين فريقي الاتحاد المصراتي والاتحاد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد حامل لقب الدوري في آخر نسختين ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد المصراتي اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي.

ويحتضن ملعب المدينة الرياضية بمصراتة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.

يدخل الفريقان المباراة وكل منهما لديه هدف محدد وهو الفوز.

يخطط الاتحاد لمواصلة انتصاراته والحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري والاقتراب خطوة أكثر من ضمان التأهل المبكر الى الدور السداسي والابتعاد أكثر بصدارة المجموعة.

تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في المباريات السابقة في الدوري حتى الآن وهو الفريق الوحيد الذي قام بهذا الإنجاز خلال الموسم الجاري في المجموعتين.

في المقابل، يأمل فريق الاتحاد المصراتي لإيقاف قطار انتصارات الاتحاد في مباراة اليوم وخطف منه أول ثلاث نقاط أو حتى نقطة واحدة ستكون بطعم الفوز.

يقدم فريق الاتحاد المصراتي موسمًا متواضعًا للغاية في الدوري، ولم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن حيث خسر 3 مباريات وتعادل في أربعة.

يتصدر الاتحاد صدارة جدول المجموعة برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المصراتي المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى