أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد في بيان رسمي: “بعض التصرفات غير الرياضية لن تُعكّر صفو علاقتنا بالأهلي بنغازي”

أصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا، يؤكد خلاله على عُمق العلاقات الوطيدة مع كل الأندية الرياضية في ليبيا.

جاء بيان الاتحاد من أجل تصحيح المسار الرياضي وفتح صفحة جديدة مع نادي الأهلي بنغازي، ومن أجل نبذ جميع الخلافات ومعالجة الشرخ القائم.

ونشر الاتحاد بيانًا عبر صفحته الرسمية أكد خلالها: “بخصوص العلاقات بين نادينا والنادي الأهلي الليبي، يؤكد نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي على عُمق العلاقات الوطيدة مع كل الأندية الرياضية في كافة ربوع الوطن الحبيب، مُنطلقاً من شعاره الذي يرمز إلى وحدة البلاد منذ تأسيسه في 29 يوليو 1944”.

وواصل: “ونظراً للعلاقات الطيبة التي جمعت بين ناديي الاتحاد والأهلي بنغازي منذ أمد بعيد، ولنبذ الخلافات ومعالجة الشرخ القائم ولتصحيح المسار الرياضي، فإننا نؤكد على فتح صفحة جديدة عنوانها التقارب والتلاقي والتحابب بين الناديين”.

وتابع الاتحاد: “خاصة بعد الاتصالات التي جرت بين رئيسي الناديين، حيث هنّأ فيها السيد خالد السعيطي رئيس نادي الأهلي بنغازي نادينا الاتحاد؛ بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري، وأكد خلالها أن التاريخ الرياضي بين الناديين لا يمكن أن تُعكّر صفوه بعض التصرفات غير الرياضية”.

وأكد النادي خلال بيانه: “وقد أشاد رئيس نادي الاتحاد السيد محمود معتوق بالمبادرة الطيبة، مُثنياً على الجهود القائمة لحلحلة الإشكاليات البسيطة، التي حدثت فيما مضى، مشيداً بالخطوة الايجابية التي قام بها السيد خالد السعيطي”.

وأضاف: “ونُعلن عن ترحيبنا بنادي الأهلي بنغازي في طرابلس، وأن يكون في ضيافتنا في كل الألعاب، مثلما سيكون فريق الاتحاد ضيفا مُرحباً به من قبل الأشقاء في نادي الأهلي بنغازي، وهي دعوة للتعاضد والتكاتف لجعل الرياضة وسيلة للتقارب والتلاقي بين أبناء الوطن الواحد، ولتوحيد الصفوف من أجل غد مشرق للوطن الغالي، أيها الإخوة الأعزاء في نادي الأهلي بنغازي نقولها وبصوت عالٍ مَرحباً بكم دائما في ضيافتنا، فالوطن يُوحّدنا والرياضة تجمعنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى