الرياضة الليبية

الاتحاد مهنئًا النصر بالتأهل لربع نهائي الكونفيدرالية: “ترشح ثمين”

حرص نادي الاتحاد الليبي، على مشاركة نادي النصر فرحته بعد التأهل لدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، لأول مرة في تاريخه.

وأعرب الاتحاد، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، عن خالص التهاني والتبريكات لـ”الفحامة” بالفوز الثمين، قائلاً: “يتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد الليبي، وإدارة كرة القدم بالنادي، بأطيب التهاني والتبريكات لنادي النصر الجميل، إدارة وجماهير، بهذا الترشح الثمين، كما نأمل لهم التوفيق وتشريف ليبيا والوصول إلى أدوار متقدمة”.

واقتنص لاعبو “الفحامة” الفوز خارج الديار، بهدف نظيف، على حساب فريق دجوليبا المالي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح الفوز  النصر بطاقة العبور  لربع النهائي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري الغيني، ويحتل الفحامة بذلك المركز الثاني بـ8 نقاط خلف حوريا كوناكري صاحب الصدارة بالمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

يشار إلى أن الفحامة أصبح ثاني فريق ليبي يتأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية، بعد الإنجاز التاريخي لنادي الاتحاد في نسخة عام 2010، والذي واصل مشواره في تلك النسخة حتى نصف النهائي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى