أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الاتحاد” يبحث عن نتيجة إيجابية أمام وصيف النسخة الماضية

ينطلق فريق “بيراميدز”، في أولى مبارياته في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية من بوابة “الاتحاد” الليبي، في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن ذهاب الدور الـ32 الأول من بطولة “كأس الكاف”.

من جهته، تأهّل نادي “الاتحاد” لمواجهة الفريق المصري بعدما حقّق الفوز على نظيره “هورسيد” الصومالي بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول على ملعب الأهلي والسلام.
وسبق لـ”العميد”، أن حقّق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، ليتأهل لملاقاة “بيراميدز” بنتيجة 7/1 فى مجموع المباراتين، ليكون أحد المتراهنين بجدية على الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة الأفريقية، أمام فريق وصل في النسخة الماضية إلى النهائي، وهُزم أمام منافسه “نهضة بركان”، بهدف دون ردّ.

حكم مغربي لإدارة المباراة

وقد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي “الكاف” إدارة مباراة “بيراميدز”، وممثل ليبيا، إلى الحكم المغربي رضوان جيد، ويساعده كل من لاشين أزاجو، وزكريا برنيسي، والحكم الرابع عادل زاروك.

غيابات “الاتحاد وبيراميدز”

ويغيب عن أصحاب الأرض، مساء اليوم، الحارس الأول محمد الفرجاني؛ الذي ما يزال يُعاني من مخلفات الإصابة “تمزق جزئي بالعضلة الضامة”.

وفي المقابل؛ يغيب عن فريق “بيراميدز”، اللاعب أحمد الشيخ نظرًا لعدم تسجيله في القائمة الأفريقية، وأحمد الشناوي وعبدالله بكري والتونسي عمر العيوني؛ لأسباب فنية، ومحمد حمدى؛ لإصابته بفيروس “كورونا المستجد كوفيد١٩”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى