الرياضة الليبية

الاتحاد يبرم ثالث صفقاته الصيفية بالتعاقد مع أيوب حمدي قادمًا من أبوسليم

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة ضم اللاعب أيوب حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبو سليم، لينضم اللاعب إلى صفوف العميد ويكون ضمن استحقاقاته بداية من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

ويعتبر أيوب حمدي ثالث صفقات العميد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أن نجحت إدارة النادي في ضم المدافع عبدالعزيز الصويعي، مدافع فريق النادي الأولمبي لمدة 3 مواسم، وأيضا التعاقد مع اللاعب بشير الكرامي، الظهير الأيمن لنادي خليج سرت، بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة .

ويسعى فريق الاتحاد للتعاقد مع صفقات قوية في الفترة المقبلة، لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، حيث جاء التعاقد مع الصويعي تعويضاً لرحيل أحمد التربي، الذي انضم لفريق حرس الحدود المصري ووقع بشكل رسمي مع الفريق أمس.

يشار إلى أن فريق الاتحاد، بطل كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 ، سوف يمثل كرة القدم الليبية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد بشكل رسمي، موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2019 – 2020، المقرر يوم الجمعة 13 سبتمبر المقبل، دون الكشف عن موعد اختتام المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى