الرياضة الليبية

الاتحاد يتعادل مع الجزيرة في الأسبوع الثاني لإياب الدوري الليبي

حسم التعادل نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجزيرة أمام نظيره فريق الاتحاد (23 / 23) في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب من الدوري الليبي لكرة اليد للموسم الرياضي 2018 / 2019 وذلك لفرق اتحاد المنطقة الرياضية الأولى.

بهذه النتيجة يرفع فريق الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني في ترتيب فرق المنطقة الأولى خلف الأهلي طرابلس الذي حقق فوزا مهما على المشعل في نفس الجولة ليحافظ على صدارته لفرق المنطقة الأولى، برصيد 18 نقطة، ثم المشعل ثالثا برصيد 12 نقطة، والجزيرة رابعا بـ 7 نقاط، والشرطة خامسا بـ6 نقاط، وأخيرًا فريق الصباح بدون نقاط في آخر الترتيب .

يشار إلى أن فريق الجزيرة سيواجه الثلاثاء القادم فريق الصباح بقاعة مصراتة الدولية فيما سيتبارى فريق الاتحاد مع المشعل يوم الاثنين بقاعة مصراتة الدولية لحساب مباريات الأسبوع الثالث إياب.

الجدير بالذكر أن فريقا الجزيرة والاتحاد جاء ضمن فرق اتحاد المنطقة الرياضية الأولى مع فرق أندية الأهلى طرابلس والصباح والمشعل واتحاد الشرطة الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى