الرياضة الليبية

الاتحاد يجدد الحوار مع أنيمبا النيجيري للمرة الثانية والرابعة مع الكرة النيجيرية

أوقعت قرعة مباريات الدور 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ممثل الكرة الليبية فريق الاتحاد في مواجهة فريق أنيمبا النيجيري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأولى خلال أحد أيام 26 – 27 – 28 – من شهر نوفمبر المقبل بينما ستقام مباراة الإياب والعودة خلال أحد أيام 3 – 4 – 5 من شهر ديسمبر المقبل.

وتعد هذه المرة الثانية التي يواجه فيها فريق الاتحاد فريق أنيمبا النيجيري حيث سبق أن التقى هذا الفريق خلال شهر مايو من عام 2011 ضمن الدور 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ووقتها؛ أقيمت مباراة واحدة فاصلة أسفرت عن فوز فريق أنيمبا النيجيري بهدف لصفر.

كما التقى بعد ذلك في الدور 16 الثاني من بطولة الكونفدرالية خلال شهر يونيو من عام 2011 بفريق سان شاين ستارز النيجيري من مباراة واحدة فاصلة أسفرت عن فوز الفريق النيجيري بهدف لصفر.

وكانت ثالث وآخر مواجهة جمعت الاتحاد بفريق نيجيري عام 2018 ضمن الدور 32 الثاني من بطولة الكونفدرالية وأسفر لقاء الذهاب الأول عن فوز الاتحاد بهدف لصفر أحرزه اللاعب معاذ عيسى فيما تفوق الفريق النيجيري في مباراة العودة بهدف لصفر ليحسم الفريق النيجيري بطاقة الترشح بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى