الرياضة الليبية

الاتحاد يحتفي بتعاقداته الجديدة استعدادًا للموسم الجديد

أعلن نادي الاتحاد استعداده بقوة للموسم الجديد، من بطولة الدوري الليبي، أو المشاركة الأفريقية بإعلان التعاقد رسميًا مع عدد من الصفقات الجديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد عدداً من مقاطع الفيديو، كشفت خلالها عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي بشكل رسمي.

وجاء إعلان التعاقد مع اللاعبين تواليًا، حاليًا تم إعلان ضم صدام بن عزيزة، عماد اللواتي، أحمد بالأشهر، أحمد صالح، يحيى الزليتني، معتز معروف، محمد التهامي.

ويبحث الاتحاد عن توفير كل سبل النجاح للمدرب الوطني أسامة الحمادي، المتوج مؤخرًا بلقب بطولة الدوري الليبي الممتاز، من أجل الظهور بمستوى يرضي حجم تطلعات جماهير العميد والذهاب بعيدًا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكان فريق الاتحاد بطل النسختين الأخيرتين من الدوري الممتاز اليوم السبت، قد عاد إلى التدريبات الجماعية على ملعبه السبت الماضي، تحت قيادة مديره الفني أسامة الحمادي الذي عاد لتولي المهمة قبل الدور السداسي خلفًا لمحمد الكوكي، ليتوج باللقب للمرة الثانية ويواصل مشواره مع الفريق.

ويخطط الحمادي لتجهيز اللاعبين على المستوى البدني والفني من أجل التحضير لمباراته أمام فلامبوا بطل بوروندي، في الدور التمهيدي الأول “الـ64” من دوري أبطال أفريقيا.

كانت الأيام الماضية قد شهدت عقد قرعة الدوري الليبي الممتاز، المقرر انطلاقه يوم 5 أكتوبر المقبل، وأوقعت القرعة العميد في مواجهة الأولمبي في أولى الجولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى