الرياضة الليبية

الاتحاد يخوض أول تدريب بانضمام نجوم منتخب “الشان”

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي “دا كوستا”، وذلك في إطار استعدادات “العميد” لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد 2020 /2021 لبطولة الدوري الليبي الممتاز.

وشهدت تدريبات الاتحاد التي أقيمت على ملعب النادي، التحاق لاعبي الاتحاد الدوليين الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني للمحليين في مشاركته ببطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الشان”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمحليين قد استدعى 5 لاعبين من فريق الاتحاد وهم: معاذ اللافي – عبدالعزيز نصر بن علي – على محمد “مادي” – عمران سالم – المهدي الهوني، الذين شاركوا مع المنتخب وعادوا إلى فريقهم عقب نهاية مهمة الفرسان في الشان.

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يستعد لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري الممتاز الليبي، أمام فريق الخمس، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 فبراير الجاري، على أرضية ملعب طرابلس.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للمحليين قد ودّع بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان” من الدور الأول، بعدما احتل الفرسان المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، خلف كلٍ من جمهورية الكونغو الديمقراطية والكونغو، صاحبي المركزين الأول والثاني، ومنتخب النيجر في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى