الرياضة الليبية

الاتحاد يستعد لمواجهة شبيبة الساورة شبه مكتمل الصفوف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية في الجزائر، استعدادًا لمباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره شبيبة الساورة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على شبيبة الساورة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

وخاض الفريق تدريبات قوية تحت قيادة مديره الفني محمد الكوكي، الذي يطمع في رفع مستوى الفريق على الجانب الفني والبدني من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة بها إلى ليبيا.

وتُعد قائمة فريق الاتحاد قبل مباراة شبيبة الساورة شبه مكتملة، حيث سيغيب عنها محمد زعبية فقط بعد أن حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الماضية أمام رويال ليبوباردس، في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد، مما سيحرمه من خدماته في مباراة اليوم.

في الوقت نفسه استعاد الفريق جهود مدافع ناجي دراء من جديد، بعد أن فقده بداعي الإصابة، بالإضافة إلى عودة الحارس معاذ اللافي أيضًا بعد انتهاء مدة إيقافه في العقوبة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويطمع الاتحاد في العودة بالنقاط الثلاث في مباراة الأحد، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي.

ويمتلك الاتحاد 7 نقاط في المجموعة الثانية من فوزين وتعادل، بينما يحتل شبيبة الساورة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى