الرياضة الليبية

“الاتحاد” يصطدم “بالترجي” اليوم في بنينا بدوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم العربية بشكل عام اليوم الأحد، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد الليبي والترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد اليوم الأحد نظيره الترجي في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين، حيث سيطمح كلٌ منهما في تحقيق الفوز والاقتراب من بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وتمكن فريق الاتحاد من التأهل إلى دور الـ32، بعدما تمكن من تجاوز فريق كمكم بطل زنجبار بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0، ليصبح مجموعة المباراتين فوز العميد بأربعة أهداف دون رد، في المقابل تأهل فريق الترجي إلى دور الـ32 مباشرة دون الحاجة لخوض مباراتي الدور التمهيدي، خاصة أنه بطل القارة في نسختي 2018 و 2019.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو يعلم مدى قوة المنافس اليوم، خاصة أنه من الأندية التي تنافس على اللقب، حيث إنه تواجد في نصف نهائي النسخة الماضية التي ودّعها أمام الأهلي حامل اللقب.

ومن المقرر أن يستضيف الترجي نظيره الاتحاد في مباراة الإياب بتونس يوم الجمعة المقبل، لحسم المتأهل لدور المجموعات.

الاتحاد يشارك في البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي، كذلك الترجي يشارك بصفته بطل الدوري التونسي.

الفريق الخاسر سينتقل إلى بطولة الكونفدرالية، وسيلعب دور الـ32 المكرر أو التكميلي مع المتأهلين من دور الـ32 الأول في البطولة.

ويمتلك كِلا الفريقين مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة قوية وممتعة للجماهير العربية بشكل عام، والليبية والتونسية بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى