الرياضة الليبية

الاتحاد يعزز صفوفه بالتعاقد مع لاعب الأنوار

أعلن فوزي المنفي، مدير المكتب الإعلامي بنادي الأنوار، رحيل محمد المريمي، لاعب الفريق الأول بالكرة بالنادي، بشكل رسمي، إلى فريق الاتحاد.

وأوضح فوزي المنفي، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن لاعب الصقور السابق، انضم إلى العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الصفقة.

ويخوض فريق الاتحاد تدريباته، حاليا، على ملعب النادي في إطار استعداد العميد للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 من بطولة الدوري الممتاز، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الفريق ممثلاً عن الأندية الليبية بصفته بطلا لآخر بطولة من كأس ليبيا.

الجدير بالذكر، أن قرعة بطولة الكونفيدرالية أسفرت عن وقوع فريق نادي الاتحاد، في مواجهة فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة على أن تكون مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 شهر أغسطس المقبل.

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي، على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أن دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية يقام على دورين حيث يقام الدور الأول بين 32 من الكونفيدرالية والفائز منهم 16 فريقا، يلتقون مع 16 فريقا قادمين من بطولة دوري الأبطال الأفريقي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى