الرياضة الليبية

الاتحاد يعلن موعد بدء الاستعداد للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة جمال الجعفري، أنه يبذل جهودا حثيثة من أجل أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي من المقرر أن تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وأشار نادي الاتحاد، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، أن المساعي التي تبذلها إدارة النادي تأتي بالتنسيق مع الإداريين والمشرفين والاستشاريين بمكتب الكرة، خاصة وأنها تضع في المقام الأول سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم حاليا.

وكشف أن الموعد المتوقع لبدء تدريبات الفريق الأول للعميد سيكون يوم الثلاثاء القادم بملعب طرابلس الدولي في حالة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بمجابهة جائحة كورونا .

ونشرت الصحفة الرسمية لنادي الاتحاد، على موقع “فيس بوك”، بيانا جاء كالتالي:

 

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد قررت اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك مع بدء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وأشارت إلى أنه تقرر تعقيم ملعب طرابلس الدولي الذي سيشهد تدريبات الفريق إلى حين الانتهاء من إعداد ملعب المرحوم عبدالرحمن أبوالشواشي. وأنه سيتم منع استخدام حجرات تغيير الملابس بملعب طرابلس إضافة إلى خضوع جميع اللاعبين والطاقم الفني للتحاليل الخاصة بفيروس كورونا والمتابعة الطبية المستمرة.

الجدير بالذكر أن جمال الجعفري، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، كان قد كشف في تصريح خاص لـ”ريميسا” أنه توصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي الجنسية دي كوستا، لقيادة العميد في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 .

كما أبرمت إدارة العميد العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة ومن أبرزها طارق الصيد من الملعب التونسي وحسن ماتا من الأخضر، وإيهاب المقلش من الشط، عبدالسلام أبوكراع في صفقة انتقال حر من الخمس، ومحمد مخلوف من الصداقة، وعبد المعز العموري من الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى