الرياضة الليبية

الاتحاد يفقد الودية الثانية بمعسكر القاهرة أمام حرس الحدود بثنائية

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نتيجة مباراته الودية أمام نادي حرس الحدود المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أٌقيمت بينهما، اليوم الاثنين، ضمن معسكر العميد المُقام حالياً في القاهرة في إطار الاستعداد لبطولة الدوري ومباراة السوبر الليبي مع النصر.

أحرز فريق حرس الحدود الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، فيما تكفل الحارس معاذ اللافي بالتصدى لركلة جزاء ثانية للحرس في الدقيقة 30 من نفس الشوط.

وشهدت أحداث المباراة حالتي طرد من فريق الاتحاد، بعد تلقي عبد العزيز بريش للبطاقة الحمراء في الدقيقة 32 من الشوط الأول، واللاعب مروان الصويعي في الدقيقة 17 من الشوط الثاني، وتكفل اللاعب علي مادي بتسجيل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وحرص المدرب الوطني أسامة الحمادي، المدير الفني للعميد، على الدفع بجميع اللاعبين في المباراة وخاصة الشباب منهم من أجل الوقوف على مستواهم وكذلك تجهيزهم بالشكل الجيد للدفع بهم في المباريات الرسمية.

تأتي هذه المباراة ضمن برنامج المعسكر الخارجي المغلق الذي يخوضه فريق الاتحاد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للاستحقاقات القادمة خاصة في تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة بأن الدوري الممتاز الليبي سوف ينطلق مع بداية العام الجديد.

يشار إلى أن هذه هي المباراة الودية الثانية للاتحاد في معسكر القاهرة، حيث خاض الفريق مباراته الودية الأولى أمام فريق 6 أكتوبر المصري والتي انتهت بفوز العميد بثنائية مقابل هدف نظفية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى