أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد يفوز على فلامبو البوروندي ويودّع دوري الأبطال من دور الــ64

ودّع فريق الاتحاد بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه اليوم أمام نظيره فلامبو البوروندي، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم بملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن منافسات إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

كان العميد قد خاض مباراة ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام نظيره فلامبو بطل بوروندي في ملعب عزام بدار السلام بتنزانيا، والتي خسرها بهدف دون رد، ورغم أنه فاز اليوم بهدفين مقابل هدف إلا أنه لم يكن كافيًا للتأهل.

تقدم الاتحاد مبكرًا عن طريق معاذ عيسى في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، سجلها ببراعة في المرمى، قبل أن يدرك فلامبو هدف التعادل في الدقيقة الـ20 عن طريق لاعبه جيلبرت.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 68 نجح الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني، والتقدم عن طريق يحيى الزليتني من ركلة جزاء، ليوقّع على هدفه الأول مع الفرق منذ انضمامه له.

وبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من: معاذ اللافي – ناجي درا – المعتصم الصبو – أحمد الهرام – باكايوكو – ربيع شادي- أنغوما – يوسف كارة – عبدالعاطي العباسي – معاذ عيسى – عماد اللواتي.

فيما ضمت دكة الاحتياط كلًا من: محمد الفرجاني – طلال فرحات صدام بن عزيزة – عمران التاورغي – يحيى الزليتني – عمر خوجة -أحمد المقصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى