الرياضة الليبية

الاتحاد يفوز على 6 أكتوبر المصري بثنائية وديًا في معسكره بالقاهرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزا معنويا بنتيجة 2 /1 على نظيره فريق 6 أكتوبر المصري في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة .

أحرز هدفي الاتحاد كل من على مادي الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة و جهاد شلدون الهدف الثاني في الشوط الثاني من المباراة، بينما قلص فريق 6 أكتوبر النتيجة قبل نهائية اللقاء.

وحرص المدرب الوطني أسامة الحمادي، المدير الفني للعميد، على الدفع بجميع اللاعبين في المباراة وخاصة الشباب منهم من أجل الوقوف على مستواهم وكذلك تجهيزهم بالشكل الجيد للدفع بهم في المباريات الرسمية.

تأتي هذه المباراة ضمن برنامج المعسكر الخارجي المغلق الذي يخوضه فريق الاتحاد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للاستحقاقات القادمة خاصة في تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة بأن الدوري الممتاز الليبي سوف ينطلق مع بداية العام الجديد.

وكانت بعثة الاتحاد قد وصلت، الثلاثاء الماضي، إلى القاهرة من أجل البدء في المعسكر استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وخلت قائمة العميد من اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا مع المنتخب الوطني في تونس وهم: محمد الفرجاني، والمعتصم الصبو، وناجي درا، وصهيب بن سليمان، وعمران سالم.

وشهدت القائمة أيضا، غياب أحمد المقصي ومحمد الطبال، ومراد الوحيشي، وسالم روما، وأكرم الزوي، علماً بأن القائمة تضم 9 لاعبين من فئة الأواسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى