الرياضة الليبية

الاتحاد ينهى معسكره المغلق بتونس ويعود إلى أرض الوطن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الاثنين، معسكره المغلق الذي خاضه على مدار شهر في دولة تونس الشقيقة، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد والتي يستهلها العميد، بطل الكأس، بخوض مباراة السوبر الليبي أمام فريق النصر بطل الدوري الممتاز.

وعادت بعثة فريق الاتحاد بكامل لاعبيها والجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخه إلى أرض الوطن مساء اليوم الاثنين، ليحصل اللاعبين على راحة قصيرة على أن يعودوا إلى مباشرة التدريبات بمقر النادي استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكان الاتحاد قد تنقل في معسكر تونس بين ميدنة عين دراهم التي بدأ فيها المعسكر وخاض خلالها التدريبات التجهيزية وكذلك بعض المباريات الودية، وبعدها انتقل إلى العاصمة تونس لاستكمال برنامجه الإعدادي للموسم الجديد وخاض أيضا عدد من المباريات استغلها الجهاز الفني في الوقوف على مستويات اللاعبين وتجهيزهم بدنيا وفنيا للمواجهات المهمة القادمة.

يذكر أن العميد ينافس في 4 بطولات في الموسم الجديد يفتتحها ببطولة كأس السوبر الليبي أمام النصر ثم بطولتي الدوري والكأس المحليين إضافة إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي يشارك فيها بوصفه بطل كأس ليبيا للموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى