أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد يواصل استعداداته في تونس بودية أمام الأولمبي بالكرم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة مدربه محمد الكوكي استعداداته في معسكره المقام حاليًا في تونس لمباريات مرحلة الإياب ودور المجموعات بالكونفدرالية خلال الفترة المقبلة.

يخوض الفريق بعد قليل مباراة ودية أمام نظيره الأولمبي بالكرم وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب الأخير في تونس.

ويسعى الكوكي للتعرف أكثر على لاعبي الفريق وتحديد مدى إمكانياتهم وتطويرها خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق أكبر استفادة في المباريات المقبلة وتقديم نتائج مرضية للجماهير.

ووافقت الإدارة من قبل على طلب المدير الفني بخوض معسكر في تونس لتجهيز اللاعبين مستغلًا فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية من الفيفا.

يطمع الكوكي خلال المعسكر الحالي من رفع معدلات اللياقة البدنية والمستوى الفني للاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراته المقبلة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت انضمام المحترف الكولومبي اسبيريلا ببعثة الفريق الأول في تونس للانخراط في التدريبات مع باقي زملائه.

أنهى الاتحاد مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثانية بعدما حصد 19 نقطة من 9 مباريات بفارق 3 نقاط عن الأهلي طرابلس وصيفه في الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى