الرياضة الليبية

الاتحاد يواصل الفوز بالوديات ويهزم شبيبة سكرة التونسي بثنائية  

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعدما حقق الفوز مساء اليوم الاثنين على فريق شبيبة سكرة التونسي بنتيجة 2 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة تونس.

سيطر الاتحاد على مجريات المباراة ونجح لاعبوه في تسجيل هدفين حيث جاء الأول عن طريق المهاجم الجابوني سيرجي كيفين في الشوط الأول وأضاف لاعب الوسط زكريا اللافي الهدف الثاني في الشوط الثاني.

وكان الاتحاد قد حقق فوزا كبيرا على فريق مستقبل المرسى التونسي بنتيجة 3 / 1، في المباراة الودية التي أقيمت بيننهما على ملعب الأوليمبي بالمنزه، وسجل أهداف اللقاء اللاعبون صهيب بن سلمان “هدفين” وعمران “هدف”، فيما أهدر المهاجم الجابوني كيفين ركلة جزاء.

كما تغلب الاتحاد ودياً على الملعب الافريقي التونسي بنتيجة 3/ 1 أيضا في معسكره بعين دراهم وسجل الأهداف كل من عمران سالم هدفان وأكرم الزوي هدف ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل .

يذكر أن  فريق الاتحاد يواصل تدريباته في معسكره المغلق بتونس  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري عبد الجق بن شيخه، استعدادا للموسم الجديد 2018 /2019، الذي من المقرر أن ينطلق في 14 سبتمبر المقبل، وينافس فيه العميد في 4 بطولات هي السوبر المحلي والدوري الممتاز وكأس ليبيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى