الرياضة الليبية

“الاتحاد” يُنهي الشوط الأول من الديربي متقدمًا على الأهلي طرابلس

أنهى فريق الاتحاد الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي طرابلس متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب طرابلس الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

سجل هدف الشوط الأول الوحيد والتقدم للاتحاد لاعب الفريق معاذ عيسى في الدقيقة 40، بعدما استغل خطأ من نشنوش حارس الأهلي طرابلس بعدما حاول إعادة الكرة لوسط الملعب، لكن تلقها معاذ عيسى وتوغل بمنتصف ملعب الأهلي وسدد بقوة في المرمى.

بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مُكون من: معاذ اللافي في حراسة المرمى، ناجي درا – المعتصم الصبو – عزيز الصويعي – محمد المنير في الدفاع، غازي العيادي – عمر الخوجة – ربيع الشادي في خط الوسط، عبد العاطي العباسي – معاذ عيسى – علي العامري في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي طرابلس المباراة بتشكيل مُكون من: نشنوش في حراسة المرمى، ربيع – وسام – رزق- عكاشة في الدفاع، كاك – بلعم – أبوسنينة في خط الوسط، مجدي – الترهوني – حسام في خط الهجوم.

الاتحاد دخل المباراة متصدرًا ترتيب المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن منافسه المباشر ، ويلعب على الفوز أو التعادل اليوم؛ من أجل الحفاظ على الصدارة، أما الأهلي طرابلس فستكون مهمته اليوم الإطاحة بالمتصدر ؛ من أجل معادلة الاتحاد في النقاط والتغلب عليه في المواجهات المباشرة، بهدف افتكاك الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى