أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الاتحاد” يُواجه “بيراميدز” مكتمل الصُفوف.. التأهّل ليس مستحيلاً

يُواصل فريق “الاتحاد” تدريباته يوميًا، على فترتين؛ من أجل رفع وتيرة الاستعداد لملاقاة منافسه “بيراميدز” المصري، في الخامس من يناير، ضمن إياب الدور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الملعب 30 يونيو (الدفاع الجوي) بالقاهرة ، بقيادة الحكم الدولي التونسي، يوسف السرايري.

وقد أجرى “الاتحاد”، تدريباته، بالأمس، على الملعب الذي يحتضن مباراة العودة بين الفريقيْن الشقيقيْن، حيث واصل الطاقم الفني، بقيادة البرتغالي “دا كوستا”؛ تركيزه خلال التدريبات، على الجوانب البدنية والفنية.

وأجريت مباراة تطبيقية، خلال التدريبات، استطاع “دا كوستا”؛ خلالها، أن يطبّق بعض الخطط التكتيكية المُنتظر تنفيذها، يوم المباراة.

من جهة أخرى، عاد اللاعبون الذين تخلصوا نهائيًا من آثار الإصابات إلى التدريبات التأهيلية، على غرار “مؤيد القريتلي وطلال فرحات ومحمد الفرجاني”.

جدير بالذكر أن “الاتحاد” هُزم في مباراة الذهاب بهدف نظيف، حمل توقيع المهاجم الغاني جون أنطوي ، وقد تكون مباراة الإياب فرصة للتدارك، بعد مراجعة أخطاء المباراة الأولى، وقد يحقّق “الاتحاد” نتيجة إيجابية تضمن له التأهّل، أو الفوز بهدف نظيف والاستمرار لبلوغ ركلات الترجيح، علمًا بأنه لا مستحيل في “عالم المستطيل الأخضر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى