الرياضة العالمية

الاثنين المقبل.. الكشف عن قرار “كاس” حول استبعاد مان سيتي من دوري الأبطال

حددت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، يوم الاثنين المقبل، للإعلان عن قرارها النهائي في الاستئناف المقدم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على قرار عقوبته بعدم اللعب في أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قرر حرمان مانشستر سيتي من خوض مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لموسمين، بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

وقالت  “كاس” على موقعها، في بيان: “ستعلن محكمة التحكيم الرياضية القرار المتخذ في إجراءات التحكيم بين مانشستر سيتي، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الاثنين 13 يوليو 2020، وسيتم نشر بيان القرار عبر الموقع الرسمي”.

وجاء ذلك بعدما استمعت المحكمة الرياضية لمرافعة مانشستر سيتي، فى هذه القضية، على مدى ثلاثة أيام، خلال شهر يونيو الماضي.

يشار إلى أن السيتي وصل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وتغلب ذهابا على ريال مدريد بهدفين لواحد، على أن يتقابل الفريقان إيابا في  أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا  أسفرت عن مواجهات “نارية” في الدور ربع النهائي.  وستقام المراحل النهائية من دوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال، في السابع من أغسطس المقبل.

 

 ومن المقرر أن يواجه الفائز من بين مانشستر سيتي وريال مدريد والفائز من مواجهة يوفنتوس وليون، ويواجه الفائز من بين بايرن ميونيخ وتشيلسي الفائز من برشلونة ونابولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى