أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يُعير عدداً من لاعبيه لأندية الدوري الممتاز خلال مرحلة الإياب

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن الجهاز الفني للفريق قرر إرسال عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة؛ من أجل المشاركة لأكبر وقت ممكن خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

وأكدت المصادر أن اللاعب محمد فتحي تمت إعارته إلى نادي الشط، بينما تمت إعارة اللاعب الشاب بالقاسم رجب نجم منتخبنا الأولمبي إلى نادي الشط.

وفي السياق ذاته أعار الزعيم مهاجمه الشاب معتز بوشينة إلى نادي الأخضر لمدة ستة أشهر، مثله مثل فتحي ورجب، وكذلك تمت إعارة المدافع عبدالله جديدو إلى ناديه السابق أبوسليم لمدة ستة أشهر.

يُذكر أن الأهلي طرابلس يملك في رصيده زاداً بشرياً كبيراً في كل الخطوط، بداية من حراسة المرمى مرورًا بخطوط الدفاع والوسط والهجوم.

هذا وقد دعم الأهلي طرابلس صفوف الفريق خلال مرحلة التعاقد الثانية بالمحترف المصري حسام حسن، والمحترف الليبي محمد الترهوني، قادمين من صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى استعادة خدمات نجم منتخبنا الوطني بدر حسن قادمًا من نادي البكيرية السعودي.

جدير بالذكر أن الأهلي طرابلس والذي يقوده المدرب المصري طلعت يوسف، يحتل حاليًا المركز الثاني في سُلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى