الرياضة الليبية

البدري سعيدٌ بعودته إلى الواجهة الدولية ويعد بتقديم خبرته لرفاقه

عبّر نجم وقائد فريق الهلال الأول لكرة القدم الدولي فيصل البدرى عن سعادته الغامرة بعودته من جديد لارتداء الغلالة الوطنية واختياره، مجددًا، لتشكيلة المنتخب الليبي، تحت قيادة مدربه الصربي زوران.

جاء ذلك بعد المستوى المتميز والعودة القوية للنجم الدولي، وتألقه خلال مباريات فريقه الهلال الاخيرة خلال هذا الموسم وتابع في تصريحات لـ”ريميسيا”: كنت أتوقع هذه العودة إلى الواجهة الدولية، خاصة أنني بدأت أشعر بأنني أكثر جاهزية من أي وقت مضى.

وتمثّل عودة البدري إضافة مهمة لمنتخبنا؛ نظرًا للخبرة والتجربة الدولية التي يتمتع بها حيث سبق أن ساهم في قيادة منتخبنا الوطني للتتويج ببطولة “الشان” عام 2014 بملاعب جنوب أفريقيا.

وكان نجم وقائد فريق الهلال فيصل البدري، البالغ من العمر 31 عامًا، قد اعتلى قمة وصدارة لائحة الهدافين على صعيد فرق المجموعتين الأولى والثانية برصيد ستة أهداف متساويًا مع اللاعب معتز المهدي هداف الأهلي طرابلس، الذي يشاركه ويقاسمه صدارة الهدافين.

ومن بين الأهداف الستة لفيصل البدري، أربعة أهداف أحرزها من ركلات جزاء في شباك كل من خليج سرت وركلتيْ جزاء وثنائية في شباك الأنوار وثنائية ثانية في شباك دارنس، من بينها هدف من ركلة جزاء وهدف من تسديدة قوية في شباك جاره فريق النصر.

ويعد “البدري” هو صاحب آخر هدف دولي لمنتخبنا بملعبه بطرابلس، أحرزه من ركلة جزاء في شباك منتخب توغو عام 2013، في المباراة التي تفوق فيها منتخبنا الوطني بهدفين لصفر، ضمن تصفيات بطولة أفريقيا وكأس العالم، حيث جاء هدف الفوز الثاني لمنتخبنا “عكسي” أحرزه المدافع التوغولي امواه عن طريق الخطأ في شباك مرماه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى