الرياضة الليبية

“البدري” عن تصفيات المونديال: منتخب ليبيا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه لا توجد مجموعة سهلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وستكون هناك ندية كبيرة بين جميع المنتخبات في ظل رغبة الجميع في التواجد بالمرحلة النهائية من التصفيات.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة السادسة مع منتخبنا الوطني الليبي ومعهما منتخبي الجابون وأنجولا.

وقال البدري إن أمله كبير في قيادة المنتخب المصري للتأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي وسيعمل بكل جدية وأمانة مع جهازه على تحقيق هذه الرغبة.

وأضاف أنه إذا ظهر المنتخب المصري في حالته الطبيعية المتعلقة بمستوي اللاعبين فنيا وبدنيًا فإنه سيتأهل للدور النهائي من التصفيات وتحقيق الهدف الأساسي ببلوغ نهائيات كأس العالم 2022.  

وأشار البدري إلى أن منتخب مصر عليه أن يحترم جميع المنتخبات المنافسة له في المجموعة ولا يعتقد الجميع أنها مجموعة سهلة، لافتا إلى أنه يجب العودة إلى التاريخ وتذكر مجموعات ظن البعض أنها سهلة ولكنها كانت غاية في القوة وتعقد موقف المنتخب فيها.

وأوضح أن منتخب ليبيا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في بعض البلدان العربية، وكذلك منتخب أنجولا الذي يشارك معظم أنديته المحلية في البطولات الأفريقية علي مستوي الأندية، كما أن منتخب الجابون يمتلك مقومات جيدة  بامتلاكه لاعبين محترفين في أكبر الأندية الأوربية.

وشدد البدري على أنه سيعمل مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بشكل كبير من أجل إعداد وتحضير المنتخب لتحقيق الهدف المنشود، مشيرا إلى أنه على  ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين ورغبتهم الكبيرة مع رغبة جميع أعضاء الجهاز الفني  في الفوز وتحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى