الرياضة الليبية

“البدوي” جاهز لمواجهة الرجاء.. وهذه حقيقة انضمام “مجدي” و”اجباره” لمعسكر الفرسان

شهد معسكر الفريق الأول لنادي النصر في القاهرة، عودة اللاعب أسامة البدوي للمشاركة في التدريبات مع الفريق، بعد تعرضه لإصابة طفيفة في مباراة الفريق أمام موكاف الأسبوع الماضي.

كما شهدت التدريبات استمرار اللاعب عمر شحات في التدريب، تحضيراً لمشاركته في المباراة المقبلة أمام الرجاء البيضاوي بعد أسبوعين.

الجدير بالذكر أن اللاعبين خالد مجدي وسعد اجبارة شاركا في تدريبات الفريق الصباحية يوم أمس وكذلك اليوم، خلافاً لما أشاعته بعض وسائل الإعلام من أن اللاعبين سيلتحقان بمعسكر المنتخب الوطني في المملكة المغربية، بعد موافقة النصر.

ويواجه بطل الدوري الليبي، نظيره الرجاء المغربي في مباراتي دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، لتكون مواجهة عربية خالصة بين الأشقاء، حيث تقام منافسات مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في كازابلانكا يوم 29 سبتمبر المقبل.

وكان النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن نتيجة مجموع المباراتين جاء لصالح النصر ليتأهل الفحامة إلى الدور التالي من البطولة.

على جانب آخر ، فاز الرجاء المغربي على بريكاما يونايتد بطل جامبيا برباعية دون رد في إياب الدوري التمهيدي على أرضه، بعدما تعادل في مباراة الذهاب خارج ملعبه 3/3 ليتأهل لدور الـ32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى