الرياضة الليبية

“البرعصي وزيدان” يُعزّزان صفوف “الأنيق” في الموسم الجديد

نجحت اللجنة التسييرية بنادي “دارنس” في التوقيع مع لاعب الوسط عبد الهادي زيدان، والمُدافع محمد البرعصي، الشهير بـ”مسة” في صفقة انتقال حرّ.

فبعد مفاوضات استمرت طويلًا؛ نجحت اللجنة التسييرية في النادي في إقناع اللاعبين بالتوقيع مع “الأنيق”؛ ليكونا بذلك دفعةً قويةً على مستوى الزاد البشري، بالنسبة للفريق.

هذا، ويعتبر “زيدان” الذي ولد في عام 1989 من أكثر اللاعبين أصحاب الخبرة وهو خريج مدرسة “النصر” وقد عاشر الجيل الذهبي لـ”الفحامة”، مع خالد حسين و غيره من النجوم، وكان من ضمن عناصر فريق “النصر” الذي تُوّج بلقب الدوري الممتاز في عام 2018، مع “طقطق و روما و خالد مجدي” و بقية النجوم.

أما “مسة”؛ فيُعتبر من أبرز المدافعين على صعيد الكُرة الليبية.

اللاعب الذي حجز مكانًا أساسيًا في الفريق الأول بنادي “الهلال” وقّع في بداية “الميركاتو”، مع “السويحلي” وخاض معه مرحلة الإعداد، وبعدها تم فسخ عقد اللاعب مع “السويحلي” لينضمّ إلى صفوف نادي “دارنس”.

يُذكر أن “مسة” قد مثّل المنتخب الوطني في مختلف الأعمار السنّية، ومثّل المنتخب الوطني الأول عندما تم استدعاؤه من قبل المدرب الجزائري عادل العمروش في عام 2018.

جديرٌ بالذكر أن نادي “دارنس” يستعد لمواجهة “نجوم اجدابيا” في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز بعد التعادل الإيجابي مع “شباب الجبل”، في افتتاح مباريات الدوري الممتاز للفريق هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى