الرياضة الليبية

البشائر يتعادل مع الشط.. والوطن يقتسم مباراته أمام بالاشهر في جولة التعادلات

سجلت مباريات المجموعة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم اليوم الاثنين حادثة غريبة، بانتهاء المباريات الخمس من الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بالتعادل، حيث فشلت فرق المجموعة العشرة في تحقيق الفوز وبالتالي استمرار وضع الترتيب كما هو عليه.

ففي الجميل تعادل الجاران المستقبل ورفيق بهدف مقابل هدف، في مباراة قوية ليضيف كل فريق نقطة لرصيده فيبقى المستقبل رابعا برصيد 15 نقطة، بينما اصبح رفيق بعشر نقاط وبقي بالمركز السابع.

وفي ترهونة خطف المجد نقطة غير كافية بتعادله مع صاحب الترتيب الأخير ومضيفه ترهونة بالتعادل بدون أهداف، ليبقى الفريقان في مؤخرة ترتيب المجموعة الرابعة المجد ثامنا برصيد ثمان نقاط وترهونة عاشرا بثلاث نقاط.

واحتفظ البشائر بصدارة المجموعة الرابعة رغم تعادله مع الشط المنتعش بهدف لكل منهما، ليصبح البشائر برصيد 17 نقطة بينما بقي الشط سادسا بعشر نقاط متساويا مع رفيق.

وفي أقوى لقاءات الجولة تعادل الوطن العربي مع ابو الاشهر في مباراة شهدت أربعة اهداف كاملة، ليبقى الوطن في الترتيب الثاني برصيد 16 نقطة ويظل ابو الاشهر خامسا برصيد 13نقطة.

وفي اخر تعادلات المجموعة اكتفى الترسانة والفالوجا بالتعادل السلبي، بعدما قدما مباراة سيئة ليخرجا بأسوأ نتيجة في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى