ريميسا لايت

البطل الليبي مالك الزناد يكشف عن موعد نزاله القادم ببطولات الملاكمة

أعلن الملاكم الليبي مالك الزناد، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن موعد مباراته القادمة، مشيرًا أنه تم تحديدها في 28 من مارس المقبل.

ويعدّ الزناد من أهم الرياضيين الليبيين بالوقت الحالي، بعد نجاحه الكبير في رياضة الملاكمة، والانتصارات العديدة التي حققها منذ بدايته في نادي الاتحاد عام 2011.

الزناد؛ من مواليد عام 1993 في طرابلس، وبدأ في رياضة الملاكمة عام 2011 بنادي الاتحاد، بعدما قرّر خوض تجربة الاحتراف ورفع العلم الليبي بالمحافل العالمية.

بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 في مالطا، وفاز بالضربة القاضية بأول قتال له أمام منافس من مالطة، ثم واصل بعدها التألق بمشواره الاحترافي بتحقيق العديد من الانتصارات التي وصلت إلى 17، أغلبها بالضربة القاضية.

وجاء أبرز الأبطال الذين هزمهم، البريطانيين ويلمز، وجريمن أساري، والسلوفاكي ميتشيل، والكاميروني تشامبا، ومن أهم الألقاب كان حزام WBF انترناشيونال.

يُذكر أن شركة “ليبيانا” للهاتف المحمول قد وقّعت منذ شهر عقد رعاية مع الملاكم الليبي، تتولى الشركة بموجبه توفير الدعم المادي واللوجستي والمعنوي للبطل الليبي، ليواصل مسيرته المتميزة في حلبات الملاكمة العالمية ويرفع علم ليبيا عاليًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى