الرياضة الليبية

“البكباك”: نعمل جادين على نشر لعبة الكرة الطائرة في أفريقيا

أكد عدنان البكباك، رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، رئيس المنطقة الأفريقية الأولى لكرة الطائرة، أهمية الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي للكونفيدرالية الأفريقية للكرة الطائرة، بالمنطقة الأولى، والتي تضم في عضويتها كلا من ليبيا والمغرب والجزائر وتونس، اليوم السبت، بمقر الجامعة الملكية المغربية بالرباط.

وقال البكباك: “شهد هذا الاجتماع وضع برنامج عمل السنة المقبلة، والذي سيتضمن تنظيم المسابقات وتبادل الخبرات والتجارب على مستويات متعددة، بهدف تطوير مستوى التحكيم، إضافة إلى الجانب التقني والإداري”.

وأضاف: “نسعى جادين من أجل تحقيق آمال لاعبي كرة الطائرة الصغار، لضمان الخلف والمستقبل وتشجيع انتشار رياضة الكرة الطائرة في المنطقة الأولى، الشيء الذي سيكون له انعكاس إيجابي على اللعبة”.

وتضمن برنامج الاجتماع، تقديم تقرير عن البرمجة التقنية، التي ستعرف تنظيم العديد من البطولات المؤهلة والتي تخص المنطقة الأولى.

حضر الاجتماع، رئيس المنطقة الأولى، الليبي عدنان البكباك، والجزائري قوقام عقبة، عضو مجلس الكونفيدرالية الأفريقية، وبشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، وفراس الفالح رئيس الاتحاد التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى