البلوز يسعى إلى توقيع دومفريز.. لتعويض الرحيل المرجح لأزبيليكويتا

ورد أن تشيلسي غير مستعد للتخلي عن ملاحقة مدافع فريق الإنتر دينزل دومفريز.
وفي الوقت الذي تأكد فيه أن سيزار أزبيليكويتا مرتبط بشدة بالابتعاد عن ستامفورد بريدج، اتضح أن تشيلسي، تحت قيادة توماس توخيل، مهتم بمجموعة واسعة من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن.
أحد الأسماء التي تم ذكرها باستمرار كان دومفريز ، على الرغم من أن اللاعب الهولندي الدولي كان لديه عام واحد فقط في عقد طويل الأجل في سان سيرو.
وقد ساهم اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، بخمسة أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة من 33 مباراة في الدوري الإيطالي خلال 2021-22 ، مما أدى في النهاية إلى احتفاظ الإنتر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ومع ذلك ، وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”؛ يبدو أن تشيلسي قد يقدم عرضًا آخر للاعب في يناير.
يشير التقرير إلى أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون لديهم أموال لإنفاقها مع المدرب المعين حديثًا غراهام بوتر ، مع منح حرية إجراء تغييرات على فريقه.
ورغم أن ريس جيمس هو اللاعب البارز في مركز الظهير الأيمن وظهير الجناح؛ إلا أنه يمكن القول إن فريق غرب لندن يحتاج إلى بديل بسبب الشكوك المثارة حول أزبيليكويتا.
في أول مباراة له مع فريق ريد بول سالزبورج، اختار بوتر بدلاً من ذلك استخدام اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، في ثلاثي الدفاع، وهو مؤشر آخر على أن أيام أزبيليكويتا الإضافية قد تكون معدودة.