99

البنزرتى التونسي يكرم أحمد الزوي على مسيرته الناجحة بالملاعب التونسية

يعتزم نادى البنزرتى التونسي وجماهيره، تكريم اللاعب الليبي الدولي السابق، أحمد الزوي، المهاجم السابق لنادي الاتحاد، قبيل مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي بالدوري التونسي، والمقرر لها غدا الأربعاء بملعب 15 أكتوبر.

يأتي هذا التكريم بعد مسيرة حافلة للزوي بالملاعب التونسية مع البنزرتي ، حيث سجل النجم الليبي السابق العديد من الاهداف وكان نجم الفريق ابان فترة تواجده معه ، ما جعله يصنف على أنه أفضل لاعب محترف لعب للبنزرتي على مر عدد من السنوات .

وكان الزوي صاحب الـ36 عاما قد اجري عملية جراحية ناجحة،نهاية العام قبل الماضي، في غضروف الركبة، بمدينة سوسة التونسية، منعته وقتها عن الاشتراك فى مباراة منتخبنا الوطني ضد الفريق التونسى في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.

وبدأ الزوي مشواره مع الكرة من خلال فئة البراعم فى فريق الهلال سنة 1995 ثم انتقل إلى صفوف بنغازي الجديدة لمدة ثلاثة مواسم، ثم الفريق الأول بنغازي الجديدة، ثم النصر ثم انتقل إلى الفريق الأول لنادي الاهلي بنغازي، ثم أنتقل إلى نادي القادسية السعودي. ومؤخرا نادي الاتحاد، وهو هداف فريق الاتحاد في الموسم 2009-2010، ثم اعتزال فى صفوف العميد بعد قيادته لتحقيق بطولة كأس ليبيا للموسم 2017 /2018 .