الرياضة الليبية

“البنزرتي” يحدد طموحاته مع فرسان المتوسط.. ويكشف عن موعد المعسكر الأول

كشف المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن طموحاته مع فرسان المتوسط في الفترة المقبلة بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال الأيام الماضية لتولي قيادة المنتخب في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، قد أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لقيادة فرسان المتوسط لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد خلفا للمدرب الوطني جلال الدامجة الذي تمت إقالته عقب فشل منتخبنا الوطني للمحليين في التأهل إلى أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2020”.

وقال البنزرتي، في تصريحات متلفزة لقناة ليبيا الرياضية، إن عقده مع الاتحاد الليبي مرتبط بالنتائج حيث إن الهدف من توليه مسؤولية قيادة الفرسان هو التأهل لنهائيات الكان 2021 ، مشيراً إلى أنه لا يعرف معنى النتائج السلبية خلال مسيرته التدريبية الطويلة.

وأوضح أن عقده يمتد لستة أشهر قابلة للتمديد، وفي حال عدم تحقيق نتائج جيدة والصعود بفرسان المتوسط إلى نهائيات أمم أفريقيا 2021 فلن يستمر في مهمته كمدرب لفرسان المتوسط.

وعن المعسكر الأول للمنتخب الوطني استعدادا لتصفيات الكان، شدد البنزرتي على أن المعسكر سينطلق في بداية شهر نوفمبر المقبل باللاعبين المحليين والذين لن يتخطوا 8 لاعبين، لحين التحاق اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخب.

ومن المنتظر أن يستهل البنزرتي مهمته الرسمية مع فرسان المتوسط الشهر المقبل حث تنتظره مواجهتين قويتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يلاقي تونس يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب رادس بتونس في افتتاح منافسات المجموعة العاشرة ثم يواجه تنزانيا يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى