الرياضة الليبية

البوسيفي: الدوري في موعده ونحن سعداء بالمشاركة في عودة الدوري الليبي

أكد حسين البوسيفي رئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم أن الترتيبات اتُخذت لانطلاق الدوري الليبي في موعده، مبيناً أن الانطلاقة ستكون وفق الجدول الصادر بالخصوص ولا يوجد أبدا تأجيل أو تغييرات.

وأضاف البوسيفي في حديث خاص مع “ريميسا” بالقول: “إننا سعداء كلجنة عامة منظمة واتحاد الكرة سعداء بعودة الدوري، وهو حدث إيجابي يمكنه أن يعيد الكرة الليبية الى مستواه المعهود”.

وأشار حسين البوسيفي إلى “أن هناك أصواتاً كانت تطالب بتأجيل انطلاقة الدوري، لكننا كنا مصممين على احترام قراراتنا واحترام تعاملنا مع الأندية؛ لما فيه من مصلحة للكرة الليبية”، وشدد البوسيفي في هذا الجانب على أن إدارة المسابقات لم تسمح في السابق ولن تسمح أبدا في التأثير على قراراتها أو اتخاذ قرار بدلا منها.

وأوضح البوسيفي “أننا اتخذنا التدابير التنظيمية لإجراء المباريات المقررة غدا الاثنين في موعدها، مؤكدا أنه لا توجد احتفالية أو بروتوكول مُعيّن قبل كل مباراة”.
في هذا السياق أعلن البوسيفي أن الاتحاد الليبي ولجنة المسابقات العامة اتخذت ترتيبات وإجراءات صارمة بخصوص فيروس الكورونا، وفق التعميمات الصادرة، مشددا على أنه لا يوجد حضور للجمهور، وهناك خطوات يجب على الفرق اتباعها قبل وأثناء وبعد المباراة.

يذكر أن الدوري الليبي سيعود الاثنين بأربع مباريات بالجولة الافتتاحية إيذاناً بعودة الدوري بعد غياب دام لنحو موسمين ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى