الرياضة الليبية

التأشيرات تحرم منتخب الكرة المصغرة من المشاركة في مونديال العالم بأستراليا

في أزمة جديدة تواجه الرياضة الليبية، تم رفض طلب اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، للحصول على تأشيرات لاعبي المنتخب لدخول دولة أستراليا للمشاركة في مونديال العالم القادم، بداية من أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني، كان من المفترض مشاركته في اليوم الافتتاحي للمونديال أمام إنجلترا، الثلاثاء الأول من أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، قامت بما طلب منها للحصول على التأشيرات من فترة طويلة، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن التشكيلة التي ستخوض البطولة، والتي ضمت كل من: “رمضان المجدوب، محمد المقري، محمد قشوط، عمر القليب، الهادي القزيري، حسام التومي، محمد خميس، فاضل زكي سليك، حامد الحمروني، محمد إبراهيم اندير، يوسف بن سعود، علي الشوشان، محمد إبراهيم سعد، ومحمد أبوعين”.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى