الرياضة الليبية

التاجوري رجل مباراة أورلاندو سيتي  

اكتسح نجم منتخبنا الوطني إسماعيل التاجوري المحترف ضمن صفوف نيويورك سيتي الناشط في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم، الاستفتاء الذي طرحه ناديه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الخاص برجل مباراة أورلاندو سيتي.

وقاد التاجوري فريقه إلى تحقيق انتصار عريض على نظيره أورلاندو سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

تقدم التاجوري لنيويورك سيتي بالهدف الأول في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأحرز التاجوري الهدف الشخصي الثاني له خلال المباراة ولفريقه فى الدقيقة 78 من زمن المباراة عن طريق ضربة ثابتة.

ووضعت الصفحة الرسمية لنيويورك سيتي محترفنا الدولي في منافسة مع 3 عناصر أخرى من فريقه، ومنحت الجماهير فرصة اختيار اللاعب الأفضل، واجتمعت جماهير نيويورك على اختيار التاجوري حيث حصد 67 % من أصوات المشاركين في الاستفتاء، فيما تقسمت النسبة المتبقية على الثلاثة لاعبين الأخرين.

ورفع إسماعيل التاجوري رصيده بالهدفين الذي سجلهما في شباك أورلاندو سيتي إلى 7 أهداف خلال الموسم الجاري، يحتل بها المركز الـ11 في ترتيب الهدافين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى