الرياضة الليبية

التاجوري يعود لقائمة نيويورك سيتي أمام شيكاجو فاير بالدوري الأمريكي

عاد محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري إلى قائمة فريق نيويورك سيتي في مباراة اليوم أمام شيكاجو فاير ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم التي تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت ليبيا.

 

وكان التاجوري قد غاب عن  المباراة الماضية أمام دي سي يونايتد بعدما تواردت أنباء عن إصابة خفيفة تعرض لها  وحرص المدرب على عدم إشراكه خوفا على تفاقم الإصابة. وفاز رفاق التاجوري بالمباراة بنتيجة 2/0.

 

ونشر الموقع الرسمي لنيويورك سيتي  التشكيلة الأساسية للمباراة وتواجد التاجوري على دكة البدلاء. ويبدو أن مدرب الفريق الأمريكي يحتفظ بالتاجوري كورقة رابحة يدفعبها خلال المباراة خاصة مع تألق لاعبنا في الفترة الأخيرة وإحرازه هدفين ودخوله التشكيلة المثالية في الأسبوع الـ7 للبطولة.

 

ويسعى التاجوري ورفاقه إلى تحقيق ثاني فوز لهم هذا الموسم بعدما فازوا لأول مرة على دي سي يونايتد، وخاض نيويورك سيتي  7 مباريات من 8 في البطولة إذ خسر مباراة واحدة وتعادل في 5 قبل أن يفوز على دي سي يونايتد بقيادة الأسطورة الإنجليزية واين روني.

يشار  إلى أن نيويورك سيتي  يحتل المركز الـ8 برصيد 8 نقاط فيما يحتل شيكاجو فاير بعدما المركز السابع برصيد 9 نقاط. يذكر أن الفريقين قد تقابلا 9 مرات إذ فاز نيويورك سيتي ف 4 مواجهات وهزم في اثنتين فيما انتهت 3 لقاءات بالتعادل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى