أهم الأخبارالرياضة الليبية

التربي والمنير يحرزان أول أهدافهما في ملاعب الكونفدرالية

ساهم ثنائي خط دفاع فريق الأهلي طرابلس أحمد التربي ومحمد المنير في قيادة فريقهما للانتصار الثاني تواليًا على حساب فريق زاناكو الزامبي في المباراة التي حسمها ممثل الكرة الليبية لصالحه بهدفين لصفر في ختام جولة الذهاب الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وهو الهدف الأول لكلٍّ من اللاعبين في أول ظهور لهما مع الأهلي طرابلس في ملاعب  الكونفدرالية  الأفريقية.

وانتقل المنير لتعزيز صفوف فريق الأهلي طرابلس قادمًا من الاتحاد الذي عاد إلى صفوفه قادمًا من الملاعب الأمريكية في أبريل عام 2021 وساهم في تتويج الفريق ببطولة الدوري الليبي في نسخته الأخيرة ثم انتقل بشكل مفاجئ لتعزيز صفوف الأهلي طرابلس خلال شهر أغسطس عام 2021.

 وخاض المنير تجارب احترافية ناجحة عدة مع كلٍّ من بارتيزان بلغراد الصربي  ثم احترف بالملاعب الأمريكية مع فريق أورلاندو سيتي ولوس أنجلوس جالاكسي.

 أما المدافع أحمد التربي فقد التحق بصفوف فريق الأهلي طرابلس خلال شهر أكتوبر عام 2021 بعد أن برز ضمن صفوف العديد من الفرق المحلية وهي الهلال والاتحاد كما خاض تجارب احترافية  مع فرق حرس الحدود المصري وكاظمة الكويتي والسلط الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى