الرياضة العربية

الترجي التونسي: اليوم استناف التمارين.. والهوني على أتم الاستعداد لمواجهة سليمان

عاد الخميس، لاعبو الترجي الرياضي التونسي، للتدريبات، بعد راحة خاطفة لمدة يوم واحد بعد مقابلة مولودية الجزائر ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأتي تحضيرات “نادي الدم والذهب” استعدادا لملاقاة مضيفه المستقبل الرياضي بسليمان يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، ضمن الجولة الافتتاحية من مرحلة الإياب لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بإدارة الحكم أسامة بن إسحاق.

يشار إلى أن محترفنا حمدو الهوني خاض التدريبات بصفة عادية وقد أبدى جاهزية بدنية عالية، ما يؤكد أنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في لقاء مستقبل سليمان.

وكانت مواجهة مولودية الجزائر وضيفه الترجي الرياضي قد انتهت على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

افتتح التسجيل الفريق الجزائري عبر بلال بن ساحة في الدقيقة 27، قبل أن يدرك الترجي التعادل عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 60، ليعزز بذلك شيخ الأندية التونسية صدارته لمجموعته برصيد 4 نقاط، يليه الزمالك والمولودية في المركز الثاني بنقطتين، ثم يأتي تونجيث السينغالي بنقطة وحيدة.

وسيتقابل زملاء حمدو الهوني في الجولة القادمة مع الزملالك المصري في ملعب رادس يوم 6 مارس، فيما يلاقي المولودية تونجيث السينغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى