4_9

الترجي التونسي يدخل بقوة على خط المفاوضات مع “الورفلي” بعد إغلاق باب الرجاء المغربي

كشفت مصادر مقربة من محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، صخرة دفاع فريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول، أن نادي الترجي التونسي، بطل أفريقيا، فتح من جديد باب المفاوضات مع الورفلي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” إن الورفلي المتواجد حاليا في العاصمة المغربية الرباط لم يحسم وجهته حتى الآن سواء بالبقاء في الدوري المغربي أو الانتقال للدوري التونسي خاصة في ظل توقف المفاوضات بينه وبين نادي الرجاء المغربي في الوقت الحالي.

وكان نادي الرجاء البيضاوي قد أغلق باب المفاوضات مع لاعبنا الدولي الورفلي بعدما استكمل عقد لاعبيه الأجانب في قائمته المحلية والأفريقية، حيث سجل في كشوفاته 4 لاعبين محترفين، هم: المالي ساليف كوليبالي، والكونغولي نجوما ومواطنه مالانجو، والكاميروني فابريس نغاه.

وأشارت تقارير مغربية إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، يجهز حاليا المدافع المالي ساليف كوليبالي لتعويض رحيل سند الورفلي، الذي فشل النادي في تمديد عقده.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد إعلان الرجاء المغربي لقائمته الأفريقية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وإرسالها إلى “الكاف” دخل مسؤولو الترجي التونسي من جديد وبقوة في مفاوضات من أجل الفوز بخدمات المدافع الدولي الليبي الصلب ليكون ضمن استحقاقات بطل أفريقيا بداية من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير مغربية أشارت إلى أن نادي الوداد المغربي، الغريم التقليدي للرجاء، استغل تواجد “الورفلي” في المغرب وتقدم له بعرض للحصول على خدمات اللاعب الذي لم يحسم أموره حتى الآن.