الرياضة العربية

الترجي التونسي يعلن إصابة الحارس معز بن شريفية بفيروس كورونا

أعلن الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية عن إصابة حارس مرمى الفريق معز بن شريفية بفيروس كورونا المستجدّ، بعد صدور نتائج التحاليل التي جاءت إيجابية.

وكان شيخ الأندية التونسية قد أعلن منذ شهر تقريبا، إصابة عدد من اللاعبين والإطار الفنّي بفيروس كورونا، وذلك إثر نهائي كأس تونس في الموسم الماضي أمام فريق محترفنا المعتصم صبو قبل أن يتماثلوا جميعهم للشفاء.

وفيما يتعلق بآخر أخبار نادي الدم والذهب، فقد استأنف اللاعبون ، التدريبات وذلك تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام مضيفهم شبيبة القيروان ، في لقاء يندرج ضمن الدوري التونسي لكرة القدم.

وعرفت الحصة التدريبية عودة كلا من الظهير الأيمن سامح الدربالي إلى جانب الجزائري عبد الرحمان مزيان ومحترفنا حمدو الهوني الذي تخلص من مخلفات الإصابة.

يشار إلى أن الترجي كان قد تمكن السبت، من تحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه تونجيث السنغالي بنتيجة هدفين لواحد ، ضمن الجولة الافتتاحية من مجموعات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم 2021.

وبهذا الفوز الثمين والصعب نجح أبناء “باب سويقة ” في خطف أول انتصار في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليضع نفسه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الزمالك المصري ومولودية الجزائر في المركز الثاني بنقطة وحيدة وتونجيت السنغالي بصفر من النقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى