الرياضة الليبية

الترجي التونسي يُسابق الزمن لانتداب أفضل اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد

يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي تحضيراته بقوة، تحت قيادة المدرب راضي الجعايدي، من خلال خوض عددٍ من المباريات الودّية قبل لعب كأس السوبر أمام الاتحاد الرياضي المنستيري والنادي الرياضي الصفاقسي في ملعب حمادي العقربي برادس، دون حضور الجمهور.

وعبرت جماهير الأحمر والأصفر عن عدم رضاها فيما يتعلق بملف الانتدابات، قبل خوض غمار دوري أبطال أفريقيا، حيث سيُلاقي نادي الدم والذهب، ممثّل الكرة الليبية “الاتحاد”.

إدارة الترجي لم تبق مكتوفة اليديْن، وبدأت تسابق الزمن؛ من أجل إبرام صفقات جديدة لتعزيز الخط الخلفي والأمامي، خصوصًا في ظل العقم الهجومي الذي لاحظه مدرب الفريق راضي الجعايدي في المباريات الودّية.
وقد علم موقع “ريميسا” أن المهاجم الدولي السنغالي موسى كوناتي وصل، اليوم، إلى تونس للتعاقد مع شيخ الأندية التونسية، في صفقة قياسية مقابل أكثر من 1.8 مليون يورو.

وكانت بعثة نادي الاتحاد قد وصلت إلى تونس، قادمةً من زنجبار؛ تحضيرًا لخوض منافسات مباراة الإياب من مسابقة الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا أمام كمكم الزنجباري، وسيلعب المتأهل مع الترجي الرياضي التونسي.

يُذكر أن الاتحاد تمكن من تحقيق فوزٍ ثمينٍ على حساب كمكم في موقعة الذهاب في عقر داره، بهدفيْن دون ردٍّ، بتوقيع كلٍّ من معاذ عيسى وربيع الشادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى