الرياضة العربية

الترجي “الهوني” يحذر جماهيره من عقوبات “الكاف” قبل مواجهة شبيبة القبائل بدوري الأبطال

طالب نادي الترجي التونسي، اليوم الأربعاء، جماهيره بالالتزام خلال تشجيع فريقها بالمباراة المقبلة أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

وأصدر الترجي بيانًا لفت فيه انتباه جماهيره إلى اللوائح الجديدة الصارمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، التي تنص على إمكانية تعليق المباراة في مرحلة أولى عند إشعال الشماريخ.

وطالب الترجي في بيانه أن استمرار جماهيره التي ستحضر لقاء شبيبة القبائل الجزائري الالتزام بهذه اللوائح والامتناع عن إشعال أي نوع من أنواع الشماريخ ضمانا لمصالح الفريق الكروية على الميدان والمادية خارجه.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الترجي، الذي يضمن بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، على المعلب الأولمبي برادس مساء يوم الجمعة المقبل نظيره فريق شبيبة القبائل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الترجي أفتتح مشوار دور المجموعات بفوز ثمين على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، بينما تغلب فريق شبيبة القبائل على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في نفس الجولة، ليحتل الترجي قمة المجموعة الرابعة بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى