الرياضة العربية

الترجي يبحث عن التتويج بكأس تونس على حساب الاتحاد المنستيري لتعويض الإخفاق الأفريقي

يتأهب فريق الترجي، حامل لقب بطولة الدوري التونسي؛ لمواجهة الاتحاد المنستيري، حامل بطولة الكأس، في مباراة السوبر التونسي، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس، دون حضور الجمهور.

وسيحاول الترجي الظفر بلقب السوبر للعام الثالث على التوالي والمرة السادسة في تاريخه؛ من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من الخروج الأفريقي.

وسيبذل المدرب معين الشعباني كل ما لديه لقيادة الفريق لتتويج جديد قبل أن يُغادر فريق باب سويقة، بعد أن أبدى رغبته في الرحيل.

ويعود أول تتويج لفريق باب سويقة إلى عام 1960 عندما فاز على الملعب التونسي في أول نسخة من المسابقة، في حين حقق الترجي اللقب الخامس في الموسم الماضي أمام الصفاقسي بركلات الترجيح.

وفي المقابل سيبحث الاتحاد المنستيري، غدًا، عن تتويجه الأول بكأس السوبر بقيادة مديره الفني توفيق زعبوب الذي كان قاد المنستيري للمربع الذهبي لكأس تونس، هذا الموسم، لكنه غادر المسابقة أمام الأفريقي بركلات الترجيح.

ويعوّل الاتحاد المنستيري على جاهزية لاعبيه الذين سيدخلون المواجهة بعيدا عن أي ضغوط على عكس فريق الترجي، الذي سيكون تحت ضغط النتيجة لتعويض فشلهم الأفريقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى