أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الترجي” يهزم “الاتحاد” بصعوبة ويُقصي مُمثل ليبيا من دوري الأبطال الأفريقي

خسر فريق الاتحاد أمام نظيره الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن مواجهات إياب دور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جاء سيناريو الشوط الأول مشابهاً لمباراة الفريقين في لقاء الذهاب، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، بدون وجود هجمات خطرة من كلا الجانبين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نجح الترجي التونسي في حسم المباراة، بهدف عن طريق نسيم بن خليفة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 75 تدخّل معاذ اللافي بشكل عنيف ضد حمدو الهوني لاعب الترجي، ليُقرر حكم اللقاء طرد حارس الاتحاد.

وبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مُكوّن من: معاذ اللافي في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع الرباعي عبدالعزيز الصويعي وناجي دراء وطلال فرحات والمعتصم الصبو، التونسي غازي العيادي وربيع الشادي وعمر الخوجة في خط الوسط. وفي خط الهجوم عمر بالحاج الشهير بالليكا ويوسف كاره والمهاجم صاحب الخبرة محمد زعبية.

فيما بدأ الترجي اللقاء بتشكيل مُكوّن من: معز بن شريفية في حراسة المرمى. إلياس الشتي -عبد القادر بدران – أمين توغاي في خط الدفاع. رشاد العرفاوي – محمد علي بن رمضان– غيلان الشعلالي – أمين بن حميدة في خط الوسط، أنايو إيوالا – نسيم بن خليفة – حمدو الهوني في خط الهجوم.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين مُمثل الكرة الليبية نادي الاتحاد والترجي التونسي، قد انتهت بالتعادل السلبي في ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى